الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميتسو: "المنتخب الياباني بات برشلونة القارة الآسيوية"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cmiraoui
Admin
avatar

عدد المساهمات : 113
نقاط : 335
تاريخ التسجيل : 11/01/2011

مُساهمةموضوع: ميتسو: "المنتخب الياباني بات برشلونة القارة الآسيوية"   الخميس يناير 20, 2011 11:36 am

عترف برونو ميتسو المدير الفني للمنتخب القطري أن العنابي سيواجه أفضل فريق في البطولة عندما يلتقي نظيره الياباني غدا الجمعة على ملعب نادي الغرافة في دور الثمانية لنهائيات كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 29 يناير/ كانون ثان الجاري.

وقال ميتسو في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس "نحن نستعد لمواجهة أفضل فريق في البطولة، ومن خلال مشاهدة مباراتهم أمام السعودية يمكن القول أن المنتخب الياباني يعتبر برشلونة القارة الآسيوية.. ولكن في ذات الوقت لا يمكن الحكم على نتيجة لقاء اليابان مع السعودية في المباراة الأخيرة، وذلك لأن المنتخب السعودي لم يكن في أفضل حالاته".

وأوضح ميتسو للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي "تابعت منتخب اليابان في هذه البطولة ومن الواضح أن مستواهم مميز للغاية ويمكن القول أنهم أفضل وأقوى من المواجهة السابقة في تصفيات كأس العالم. وأضاف "سنحاول إيجاد الحلول لمواجهة المنتخب الياباني، حيث ندرك أنهم يلعبون بطريقة ممتازة ويمتلكون لاعبين مميزين، ولكننا سنعمل ما بوسعنا من أجل تعطيل الكومبيوتر الياباني".

نحن نستعد لمواجهة أفضل فريق في البطولة، ومن خلال مشاهدة مباراتهم أمام السعودية يمكن القول أن المنتخب الياباني يعتبر برشلونة القارة الآسيوية.. ولكن في ذات الوقت لا يمكن الحكم على نتيجة لقاء اليابان مع السعودية في المباراة الأخيرة، وذلك لأن المنتخب السعودي لم يكن في أفضل حالاته.
برونو ميتسو
أما حول استبعاد لاعب الوسط حسين ياسر من الفريق اشار ميتسو "هناك العديد من اللاعبين المميزين في الفريق القادرين على تعويض غياب حسين ياسر، ونحن من قبل قمنا باستبعاد العديد من اللاعبين الآخرين الجيدين بسبب اقتصار التسجيل النهائي على 23 لاعباً.. إذا كان هناك لاعب سيؤثر على معنويات الفريق فإنه يجب أن يتم عزله".

وألمح "ربما لم تكن بداية المنتخب الياباني قوية، ولكنه بدأ يرفع من أداءه وبات من أفضل المنتخبات في البطولة، وفي السنوات القادمة سيكون من بين الأفضل على المستوى العالمي.. إحصائيات المباريات أمام الأردن وسوريا تظهر أنه كان الأفضل في الملعب وصنع العديد من الفرص الضائعة أمام المرمى".

الأنظار موجهة على المنتخب القطري خلال كأس آسيا، خاصة وأن قطر تستضيف نهائيات كأس العالم 2022 ، وبالتالي فإننا نطمح بتقديم مباراة جيدة يوم الجمعة وتحقيق الفوز من أجل جلب المزيد من الفائدة لقطر.
مسعد الحمد مدافع قطر
وأكد "سعيد بلعب المباراة على ملعب الغرافة حيث سبق لي أن عملت مع النادي هناك لعامين، وقد خاض المنتخب العديد من التدريبات والمباريات الودية هناك.. وكل ما أتمناه أن تأتي الجماهير بأعداد كبيرة وأن تساندنا حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء".

ومن ناحية أخرى قال مسعد الحمد مدافع المنتخب القطري "الفريق الياباني معروف على المستوى العالمي، ولكن في هذه البطولة وكوننا نلعب على أرضنا وبين جمهورنا فإن الظروف تعتبر مختلفة.. هناك فرصة واحدة لكل فريق لأن الخاسر سيودع المنافسة، ونحن سنلعب بروح جماعية ونحاول الاستفادة من ميزة الأرض والجمهور أمامهم".

وأوضح: الأنظار موجهة على المنتخب القطري خلال كأس آسيا، خاصة وأن قطر تستضيف نهائيات كأس العالم 2022 ، وبالتالي فإننا نطمح بتقديم مباراة جيدة يوم الجمعة وتحقيق الفوز من أجل جلب المزيد من الفائدة لقطر".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalipso.lolbb.com
 
ميتسو: "المنتخب الياباني بات برشلونة القارة الآسيوية"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الاخبار العامة :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: