الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عدنان حمد يعول على روح النشامى لإسقاط أوزبكستان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cmiraoui
Admin
avatar

عدد المساهمات : 113
نقاط : 335
تاريخ التسجيل : 11/01/2011

مُساهمةموضوع: عدنان حمد يعول على روح النشامى لإسقاط أوزبكستان   الخميس يناير 20, 2011 11:35 am

كد العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني أن فريقه يعتمد على سلاح اللياقة البدنية كأحد الأوراق الرابحة خلال المباراة أمام أوزبكستان غدا الجمعة على ملعب خليفة ضمن منافسات دور الثمانية لكأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 29 يناير/ كانون ثان الجاري.

وقال حمد خلال المؤتمر الصحفي اليوم الخميس "المباراة مهمة للغاية لمنتخبنا الذي وصل إلى هذا الدور عن جدارة واستحقاق، والآن سنواجه منتخبا قويا هو المنتخب الأوزبكي.. عندنا ثقة وطموح كبيرين في التأهل إلى الدور قبل النهائي، وثقتي كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تجاوز هذا الدور".

اللياقة البدنية سلاح مهم لكل فريق، وكل منتخب يريد تحقيق الانتصارات يجب أن يمتلك لياقة بدنية.. فريقي ظهر بصورة ممتازة من ناحية اللياقة البدنية وكان الأفضل تقريباً بين بقية المنتخبات المشاركة حيث قطع اللاعبون 104 كيلومتراً في المباراة أمام اليابان ثم 110 كيلومتراً أمام سوريا، وهي معدلات قريبة من أعلى الفرق الأوروبية.
عدنان حمد
وأضاف " سندخل المباراة في غياب أربعة لاعبين هم أنس بني ياسين وحاتم عقل وعدي الصيفي بسبب الإصابة إلى جانب باسم فتحي الموقوف، ولكن هذه المباراة ستكون على نظام خروج المغلوب وهي تختلف عن الدور الأول.. وضعنا حساباتنا لخوض المواجهة ونضع ثقتنا في اللاعبين الذين سيشاركون".

وحول إشارة مدرب أوزبكستان إلى أن المنتخب الأردني يحالفه الحظ في البطولة قال حمد للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوية "نتمنى أن يستمر حظ الفريق حتى نهاية البطولة وأن تواصل الأهداف بالانهمار من السماء، وفي ذات الوقت يجب التأكيد أنه ليس بالحظ وحده تتحقق الانتصارات".

وأوضح عدنان حمد "اللياقة البدنية سلاح مهم لكل فريق، وكل منتخب يريد تحقيق الانتصارات يجب أن يمتلك لياقة بدنية.. فريقي ظهر بصورة ممتازة من ناحية اللياقة البدنية وكان الأفضل تقريباً بين بقية المنتخبات المشاركة حيث قطع اللاعبون 104 كيلومتراً في المباراة أمام اليابان ثم 110 كيلومتراً أمام سوريا، وهي معدلات قريبة من أعلى الفرق الأوروبية".

وتابع: المباراة قد تذهب إلى أشواط إضافية، وبالتالي الفريق الأفضل من الناحية البدنية يكون عنده أفضلية كبيرة في الاستمرار على وتيرة أفضل لأطول فترة ممكنة، وسيكون الأقدر على حسم النتيجة".

وقال قائد الفريق الأردني بشار بني ياسين "اللاعبون الموجودون في الفريق حالياً أثبتوا وجودهم بقوة خلال مباريات الدور الأول، ورغم الإصابات والإيقاف إلا أن الفريق لا زال يضم لاعبين قادرين على تأدية المهمة بالصورة المطلوبة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kalipso.lolbb.com
 
عدنان حمد يعول على روح النشامى لإسقاط أوزبكستان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الاخبار العامة :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: